المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:52 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

جمع فنانًا وطليقته .. أبرز ضحايا مقالب ‘‘رامز جلال’’ في برنامج ‘‘رامز جاب من الآخر’’ (الأسماء)

كشف الفنان المصري، رامز جلال، عن أبرز ضحايا برنامج المقالب الجديد "رامز جاب من الآخر"، بينهم شخصيات بارزة.

واحتفل جلال بتصدر التتر الدعائي "برومو" برنامجه تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل "إنستغرام": "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، وربنا يتممها على خير ويكلمها بالستر".

وأضاف: "الحمد لله برمو "رامز جاب من الآخر" تريند على اليوتيوب فى جميع الدول العربية والله المستعان".

وظهر عدد من النجوم في برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونجلاء بدر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وحمادة هلال، وأحمد فهمي.

كما وقع عدد من لاعبي الكرة، ضحايا البرنامج، أبرزهم إمام عاشور، ومحمود كهربا، وغادة إبراهيم، وعمرو يوسف، ومحمد عبد المنعم، وعلي البليهي، لاعب نادي الهلال السعودي.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

وكان الفنان رامز جلال قد نشر عبر صفحته الرسمية علي موقع "إنستغرام" خلال الأيام الماضية، بوستر برنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر"، وعلق عليها قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم، وكل سنة وانتوا طيبين".

من المقرر أن يُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024 بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.