المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:32 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن

رامز جلال يكشف هوية أول ضحاياه في برنامج المقالب بعد تعرضه للدغة الثعبان

كشف الفنان المصري رامز جلال، عن أول ضحاياه في برنامج المقالب الذي يقدمه "رامز نيفر إند"، وستعرض اليوم الخميس.

وأوضح أن الضحية الأولى في برنامج المقالب الشهير سيكون الإعلامي شريف عامر، في الوقت الذي وصف فيه النجم أحمد السقا بأنه "إنسان غير عادي".

وكشف النجم المصري عن تعرّضه للدغة ثعبان أثناء تصويره إحدى حلقات البرنامج، الذي عادة ما يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة للبرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان، وهو ما تظهره أرقام مشاهدات مقاطعه التي تبث عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وعن رد فعله بعد تعرضه للدغ، قال رامز جلال ساخرا: "محتاج تطعيم وبحس إنها بتطلعلي وأنا نايم"، بحسب "فوشيا".

ولفت إلى أن العديد من النجوم الذين استضافهم ردود أفعالهم كانت "عنيفة جدًا"، وأنه كان يحتضن ضحاياه سريعا بعد المقلب في محاولة منه لحماية وجهه من أي لكمة أو ما شابه لكي يستطيع إكمال تصوير البرنامج.

ويعرض برنامج مقالب رامز جلال الذي يحمل عنوان "رامز نيفر إند"، طيلة شهر رمضان على شبكة قنوات "إم بي سي".