الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:36 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

إسرائيل ستدمر حماس.. رد ناري من إسماعيل هنية على مزاعم الاحتلال

إسماعيل هنية
إسماعيل هنية

إسرائيل ستدمر حماس.. رد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، على مزاعم الاحتلال الإسرائيلي بالقضاء على حركة حماس وتدميرها بشكل كامل خلال العدوان الحالي على قطاع غزة؛ قائلًا: مثل هذا الكلام أضغاث أحلام، فحركة حماس متجذرة في فلسطين ولا تستطيع قوة في العالم القضاء عليها.

وقال هنية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «إم بي سي مصر»: إن المقاومة الفلسطينية نجحت في فرض شروطها خلال عملية التفاوض على تبادل الأسرى، وهدنة الـ 4 أيام التي سرت منذ اليوم الجمعة.

وأضاف رئيس المكتب السياسي لحماس، الاحتلال هدف مشروع للمقاومة الفلسطينية، ومستمرون في المقاومة للوصول إلى تحرير أراضينا وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل الأرض.