الإثنين 15 أبريل 2024 06:11 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

لأول مرة.. عرض المشهد المحذوف من برنامج المقالب ‘‘رامز موفي ستار’’ (فيديو)

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

عرض برنامج المقالب “رامز موفي ستار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع على قناة mbc مصر، المشهد المحذوف من المقلب لأول مرة.

وتضمن المشهد شخصًا تعرض للضيف، ويقوم بمهاجمته ويتعمد تشتيت الضيف حتى يتمكن رامز جلال من التجهيز لفقرة الكوبري، بحسب صدى البلد.

وتصدر برنامج المقالب الشهير قائمة البرامج الأكثر مشاهدة، حيث كان أبرز ضحاياه عدد من الفنانين، منهم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمدأنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي عبد الله السدحان.

وتم تصوير البرنامج “رامز موفي ستار” بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثانيعلى التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.