المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:14 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

16 محافظة يمنية على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد

أمطار
أمطار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، اليوم الإثنين، هطول أمطار متفاوتة الشدة، على 16 محافظة خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، في نشرته الجوية، اليوم الإثنين، إنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد أحيانا على مناطق متفرقة من محافظات ( صعدة، حجة، المحويت، صنعاء، ذمار، ريمة، إب، تعز والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة) ) وتمتد شرقا لتشمل أجزاء من محافظات ( الضالع، لحج، أبين، البيضاء، شبوة وهضبة حضرموت).

وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من ( السواحل الشرقية والجنوبية وصحارى محافظتي حضرموت والمهرة).

وتوقع المركز تشكل الضباب على أجزاء من مرتفعات محافظات (حجة، المحويت، ريمة، ذمار، إب، تعز ، الضالع، لحج).

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية وعدم المجازفة بعبورها أثناء وبعد هطول الأمطار.

كما حذر المواطنين من استخدام الهاتف النقال والأجهزة الكهربية والتواجد بجوار الأشجار المرتفعة والأماكن العالية تجنبا لضربات البروق.

وحذر سائقي المركبات من الرؤية المنخفضة بسبب الأمطار أو الضباب ومن عبور الجسور الأرضية عند تدفق السيول.