المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:21 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

عاصفة ترابية وسحب ركامية ورياح شديدة في سماء مراكز رصد سعودية أثناء تجمع المختصين لتحري رؤية هلال رمضان ”شاهد”

من مقطع فيديو
من مقطع فيديو

هبت عاصفة ترابية رياح شديدة، وتكونت سحب ركامية، في سماء عدة مناطق سعودية حيث أجهزة رصد هلال رمضان.

ووثقت مقاطع فيديو، تكون سحب ركامية في سماء حوطة سدير بالمملكة العربية السعودية، قبيل بدء ترائي هلال شهر رمضان  بـ 3 ساعات.

وأظهر مقطع فيديو تكون السحب الركامية بكثافة في السماء لمسافات طويلة، مع هبوب الرياح الشديدة، الذي سُمع صوتها خلال توثيق الحدث.

وتجمع عدد كبير من المترائين والمختصين بمركز الفلك الدولي، لتحرى هلال شهر رمضان المبارك، حسبما أبان الفيديو.

كما وثق مقطع فيديو، هبوب عاصفة ترابية على "تمير" قبل لحظات من ترائي هلال شهر رمضان.


وأظهر مقطع الفيديو، هبوب العاصفة الترابية بكثافة في سماء تمير، بينما قام المختصين بتغطية أجهزة الرؤية خوفاً من تلفها بسبب الأتربة.

وتجمع عدداً كبيراً من المترائين والمختصين، وقاموا بتوثيق هبوب العاصفة الترابية بهواتفهم، قبل تحري رؤية الهلال.