المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

مسؤول يمني بارز يفجر مفاجأة: بريطانيا تستعد لدخول محافظة الحديدة!

الحسن طاهر
الحسن طاهر

قال محافظ محافظة الحديدة لدى الحكومة الشرعية، الحسن طاهر، إن غرق سفينة روبيمار سيسبب أضرارا كبيرة تطال الصيادين في المحافظة والدول المجاورة، وإغراق السفينة كان عمدا لتلويث سواحل المحافظة كما أن الأضرار ستطال الدول المشاطئة.

وأضاف في تصريحات لقناة الحدث، إن بريطانيا تخطط لدخول محافظة الحديدة، مشيرا إلى أن 78 ألف صياد في المحافظة يواجهون خطر فقدان مصدر رزقهم في ساحل الحديدة نتيجة الأضرار التي ستجلبها السفينة الغارقة في البحر الأحمر.

وطالب المحافظ، رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ببذل الجهود وحشد العالم لإخراج السفينة من قعر البحر قبل أن تحل الكارثة.

وكشف المحافظ أن "بريطانيا تخطط لدخول المحافظة رغم التحذيرات مسبقا بوجود مخططات للسيطرة على الحديدة".

وقال إن أبناء الحديدة لن يتعرضوا للسفن في البحر الأحمر وإذا ما أصابهم الجوع سيتحولون إلى قراصنة ليعيشوا.

ولفت إلى أن مواقف أبناء المحافظة المؤيدة للقضية الفلسطينية، وغزة ستظل في قلوب وعقول اليمنيين ولن يزايد عليهم أحد.