المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:29 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عقب لقاء ‘‘الزنداني’’ .. الصين تعلن موقفًا قويًا بشأن أزمة البحر الأحمر هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي

سياسي خليجي يتحدث عن قتل زعيم الحوثيين في جبال صعدة.. ويكشف سر التواطؤ الغربي مع المليشيات

أكد سياسي وصحفي خليجي، إن أمريكا وبريطانيا والعالم غير جادين في حربهم على مليشيا الحوثي في اليمن، مشيرًا إلى أن الغرب يستخدم الحوثيين لمضايقة حلفائها في المنطقة.

وقال رئيس تحرير جريدة "السياسة" الكويتية، أحمد الجارالله، في منشور على منصة إكس: "حتى الآن أمريكا وبريطانيا والعالم غير جادين في محو شياطين الحوثيين".

وأشار إلى أن "الإضرار بمصالح العالم في ممرات البحر الأحمر تزداد والقصف الأمريكي البريطاني ليس في مكانه المناسب، المطلوب قتل الكلب الذي ينبح في جبال صعدة"، في إشارة إلى زعيم المليشيات الحوثية عبدالملك الحوثي.

وأكد أن "أمريكا وبريطانيا لازالت تحس أنها قد تحتاج الكلاب الحوثية لمضايقة حلفائها الذين يملكون رأيًا غير رأيها في الشأن الدولي- حسب وصفه-"، مضيفًا: "مطلوب من أمريكا وبريطانيا أن تحزم أمرها... الحوثيين ليسوا كلهم جزء من النسيج اليمني"، حسب تعبيره.