المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:13 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

أول الصور للسفينة الأمريكية التي قصفها الحوثيون في خليج عدن وسقط فيها لأول مرة قتلى وجرحى ”شاهد”

من الصور
من الصور

نشرت قيادة القوات المركزية الأميركية أولى الصور للسفينة "ترو كونفيدنس" بعد هجوم حوثي عليها في خليج عدن تسبب بمقتل وجرح 7 من طاقمها.

وتظهر الصور التي أعادة نشرها الحدث، واطلع عليها المشهد اليمني، إصابة السفينة في أحدا أطرافها مع تصاعد الدخان الكثيف.

وذكرت القيادة المركزية للجيش الأميركي أن الهجوم الحوثي وقع في حوالي الساعة 11:30 صباحًا (بتوقيت صنعاء) في 6 مارس/آذار، بصاروخ باليستي مضاد للسفن انطلق من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

واشارت إلى أنه استهدف سفينة M/V True Confidence، وهي سفينة ترفع علم بربادوس ومملوكة لشركة في ليبيريا، أثناء عبور خليج عدن.

ولفتت إلى أن الصاروخ أصاب السفينة وأبلغ الطاقم المتعدد الجنسيات عن مقتل ثلاثة أشخاص، وأربعة إصابات على الأقل، ثلاثة منهم في حالة حرجة، ولحقت أضرار جسيمة بالسفينة.

وأشارت إلى أن "طاقم السفينة تركها واستجابت السفن الحربية للتحالف وتقوم بتقييم الوضع"...لمتابعة المزيد..