الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:52 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد..انتشار فيديو خادش للحياء يثير جدلاً واسعًا في صنعاء نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني!

يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب

قتل مواطن وزوجته، في حادثة عنف أسري مزدوجة في إحدى قرى محافظة إب (وسط اليمن)، في ظل تكاثر جرائم قتل الأقارب في المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنا أقدم على قتل زوجته في قرية "عوبل" بعزلة بني سيف، بمديرية القفر شمال محافظة إب.

وأوضحت المصادر أن خلافات أسرية نشبت بين مواطن وزوجته، وتطورت إلى قيام الزوج بقتل زوجته، قبل أن يقوم النجل الأكبر بقتل والده انتقاماً لوالدته في مشهد مروع.

وقبل أقل من أسبوع، أقدم مواطن على طعن زوجته وأمها في منطقة مفرق حبيش بمديرية المخادر شمال المحافظة ذاتها، وذلك بعد أيام على جريمة مماثلة ضحيتها ثلاث نساء.

وأوضحت مصادر محلية أن عملية الطعن جاءت نتيجة خلافات أسرية، في الوقت الذي نقلت المصابتين إلى أحد مشافي مدينة إب بحالة حرجة.

وجاءت الجريمة بعد أيام من إقدام مسلح حوثي، يدعى هيثم محمد علي العشاوي من منطقة عظالم بعزلة بني سيف العالي في مديرية القفر بمحافظة اب، على قتل زوجته وابنته وعمته أم زوجته وعمته اخت والده بالرصاص، أثناء تقديمهم وجبة الغداء له في منزله، ولاذ بالفرار بعد ارتكاب الجريمة، مستغلا الطقم العسكري الذي يحمله كونه أحد عناصر المليشيات...متابعة المزيد...