المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيات الحوثي تغلق مسجدا شمالي صنعاء بسبب رفض المصلين لخطيبها شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص

تعرف على أبرز المعلومات عن الجندي الأمريكي الذي أحرق نفسه أمام سفارة ‎إسرائيل في واشنطن.. وما هي ديانته؟

الجندي الامريكي
الجندي الامريكي

شغل الجندي الأمريكي آرون_بوشنل الذي أحرق نفسه أمام سفارة إسرائيل في واشنطن، تضامنا مع غزة اهتمام الصحف العربية والغربية فمن هو؟
جندي طيار
وحسب ما يظهر في صفحته على "لينكد إن"، فإن آرون بوشنل هو جندي طيار في القوات الجوية الأمريكية، يبلغ من العمر 25 عاماً، وهو متخصص في عمليات الدفاع الإلكتروني.
هندسة البرمجيات
وحصل على البكالوريوس في هندسة البرمجيات من جامعة "ويسترن جوفرنرز" بولاية يوتا الأمريكية. ودرس علوم الحاسوب وحصل على شهادة في الأمن السيبراني في سبتمبر 2020 من جامعة ميريلاند.
وتلقى بوشنل تدريباً أساسياً وفنياً في القوات الجوية الأمريكية لمدة 7 أشهر، وتدرب على مراقبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لمدة عامين،
وعمل بوشنل كمهندس "ديف أوبس" (Devops) في البرمجيات ضمن القوات الجوية الأمريكية، كما عمل متخصصاً في تكنولوجيا المعلومات وتطوير الشبكات في شركة "Paraclete Press" بين عامي 2015 و2017.
نشأ في عائلة مسيحية متدينة
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يبدو أنه نشأ في عائلة مسيحية متدينة، وعمل حتى في شركة Paraclete Press، وهي دار نشر للكتب والموسيقى المسيحية مقرها في ماساتشوستس حيث لا تزال والدته تعمل، وفقًا لموقع الشركة على الإنترنت. يمتلك والده شركة بناء.
خلال شبابه، قام بوشنيل أيضًا بأداء فرقة موسيقية محلية تسمى Spirit Winter Percussion
اهتمامه بـ القضية الفلسطينية
وظهر اهتمام بوشنل بـ القضية الفلسطينية من خلال متابعته صفحة مجتمع "طلاب من أجل العدالة في فلسطين" عبر فيسبوك، التي تأسست في جامعة ولاية كينت.
وكانت آخر كلمات الجندي الأمريكي: "لن أكون متواطئاً في الإبادة الجماعية بعد الآن.. الحرية لـ فلسطين".