المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:05 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

شاهد: طائرات أمريكية تدمر مواقع عسكرية ومدنية في ثلاث محافظات

اثار القصف
اثار القصف

شنت طائرات أمريكية مسيرة ومقاتلة عدة غارات جوية على مواقع تابعة للحوثيين في محافظات صنعاء وعمران والحديدة، في تصعيد جديد للتوتر بين الولايات المتحدة والجماعة المسلحة التي تسيطر على العاصمة اليمنية ومناطق واسعة من البلاد.

وقالت مصادر محلية إن الغارات استهدفت جبل عطان وجبل النهدين ومعسكر الصيانة ومعسكر خشم البكرة ومحيط التلفزيون في صنعاء، وجبل ضين في عمران، وأطراف المديريات الشمالية والغربية في الحديدة، ما أدى إلى أضرار مادية كبيرة.

وأكدت مصادر عسكرية أن الغارات كانت دقيقة وموجهة إلى مواقع عسكرية وأسلحة وذخائر وصواريخ تابعة للحوثيين، وأنها تأتي في إطار مواجهة امريكا لهجمات الحوثيين على السفن بالبحر الاحمر .

وأعلنت الولايات المتحدة في وقت سابق أنها تعتبر الحوثيين منظمة إرهابية، وأنها تحملهم مسؤولية الاوضاع في البحر الاحمر.