المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

نسخة ”قاسية” على العرب في دوري أبطال إفريقيا

احتفال لاعب بالهدف
احتفال لاعب بالهدف

انتهت الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت، وتبقت جولة واحدة فقط، في نسخة تبدو "قاسية" على الفرق العربية.

مع انتهاء الجولة الخامسة من مجموعات أبطال إفريقيا، يبقى الأهلي المصري، الفريق العربي الوحيد الذي يقع في "وضع مريح"، حيث ضمن التأهل لربع نهائي البطولة.

فرص العرب في أبطال إفريقيا

في المجموعة الأولى، ودع ممثلا العرب، بيراميدز المصري ونواذيبو الموريتاني، البطولة مبكرا، أمام مازيمبي الكونغولي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على التوالي.

في المجموعة الثانية، يبدو وضع الوداد المغربي معقدا للغاية، حيث سيتوجب عليه الانتصار على المتصدر أسيك ميموسا الكوت ديفواري، في الجولة الأخيرة، وانتظار "تعثر" سيمبا التنزاني أمام متذيل الترتيب، نادي جوانينغ غالاكسي البوتسواني. في حال انتصار سيمبا المتوقع، سيودع الوداد البطولة فورا بغض النظر عن نتيجته.

في المجموعة الثالثة، تتنافس 3 أندية على البطاقة الثانية في المجموعة، وهي الترجي والنجم الساحلي التونسيان، والهلال السوداني، بعد ضمان بيترو أتليتكو الأنغولي صدارة المجموعة.

المجموعة ستشهد مباراة قمة في الجولة الأخيرة، بين الترجي والهلال، لخطف البطاقة الحاسمة، مع فرصة أقل للنجم الساحلي للتأهل في حال الانتصار على الترجي، في آخر مباريات الجولة الخامسة، ثم أتليتكو، في الجولة الأخيرة.

في المجموعة الرابعة، ضمن الأهلي المصري التأهل لربع النهائي، بينما ودع شباب بلوزداد البطولة بعد هزيمة ثقيلة بنتيجة 0-4، أمام يانغ أفريكانزالتنزاني