المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي العربية لحل الأزمة اليمنية بما يحافظ على وحدة اليمن وسيادته مليشيات الحوثي تغلق مسجدا شمالي صنعاء بسبب رفض المصلين لخطيبها شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو)

اندلاع مظاهرة غاضبة ضد مليشيا الحوثي في معقل زعيم المتمردين.. واقتحام للبيوت واختطاف مواطنين

اندلعت مظاهرة احتجاجية غاضبة، نددت بممارسات قادة المليشيات، في محافظة صعدة، معقل زعيم المليشيات الانقلابية.

وقالت مصادر محلية، إن أبناء قبيلة عرو بمديرية ساقين في محافظة صعدة، نفذوا، يوم الإثنين الماضي، مظاهرة احتجاجية، نددت بممارسات المليشيات وطالبت بإيصال الخدمات الأساسية، ورفع الظلم عن السكان.

بدورها شنت مليشيا الحوثي حملة اختطافات ضد المواطنين، واعتقلت ستة أشخاص من أبناء القبيلة بتهمة الاشتراك في المظاهرة المعارضة لها.

وأضافت المصادر أن المليشيات حاصرت المنطقة ونفذت عمليات دهم واقتحام لبيوت المواطنين، وخطفت ستة أشخاص إضافة إلى شخصين كانت قد خطفتهم في وقت سابق.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات نصبت نقاط تفتيش في منطقة بني بحر، والخطوط المؤدية إلى سحار ومجز للبحث عن المشاركين والمنظمين للفعالية بغية اختطافهم.

وأكدت المصادر أن سكان منطقة عرو يعتزمون الاستمرار في وقفاتهم الاحتجاجية، حتى تحقيق كافة مطالبهم.