المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:39 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

مسؤول يمني يحذر من ”الطابور الخامس”: قضية الجنوب هي أخطر ورقة تلعبها إيران

حذر مسؤول يمني مما وصفه بالطابور الخامس، الذي يلعب على وتر "القضية الجنوبية" لخدمة الأجندات الإيرانية في اليمن والمنطقة.

وقال وكيل وزارة الإعلام في الحكومة الشرعية، الدكتور نجيب غلاب إن "أخطر طابور خامس ليس اهل الجنوب ولا القيادات اللي تتكلم بالفصيح".

وأشار إلى أنهم "نشطاء وجنوبيين متطرفين جدا، حولوا القضية إلى ايديولوجيا والأخطر من يتم تمويلهم من شبكات الخمينية".

وأضاف وكيل وزارة الإعلام: "والاخبث من تم تجنيدهم داخل القضية لنقض انفسهم ونقض عروبتها باسمها"، وقال إن "أخطر ورقة ايرانية ضمن لعبتها قضية الجنوب" وفق تعبيره.

يذكر أن إيران، أول من استضافت ومولت القيادات الانفصالية المحسوبة على المحافظات الجنوبية باليمن، وسخرت لها القنوات الفضائية ووسائل الإعلام ودربت عناصرها على استخدام السلاح طوال سنوات طويلة.