المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:36 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!! أول تعليق لقوات الحزام الأمني في عدن على قتلها ‘‘اليافعي’’ الحارس الشخصي لرئيس الاستخبارات العسكرية

الأمن يكشف عن مخططات إرهابية خطيرة تستهدف عدن ويضبط مشتبه بهم

الطائرة التي يزعم الحوثيين اسقاطها
الطائرة التي يزعم الحوثيين اسقاطها

أعلنت وسائل إعلام موالية للمجلس الانتقالي الجنوبي عن نجاح الأجهزة الأمنية في مدينة عدن في إحباط مخططات إرهابية كانت تستهدف المدينة.

وقال مصدر أمني إن الشرطة ضبطت في أحد منازل مديرية دار سعد مخزناً يحتوي على العبوات الناسفة والقذائف ومواد متفجرة وأجهزة اتصالات لاسلكية وملابس عسكرية وأرقام سيارات وأشرطة مخدرة وقنابل مختلفة.

وأضاف المصدر أن المضبوطات تعود لعناصر تابعة للجماعات الإرهابية التي كانت تنوي تنفيذ أعمال تخريبية في العاصمة المؤقتة عدن.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم بالتحقيق مع المشتبه بهم وملاحقة باقي العناصر المتورطة في هذه الجرائم.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت يوم الخميس مقذوفات في أحد الأحواش في نفس المديرية.