المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:55 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن”

فضيحة في مدرسة يمنية ...طلاب يحولون معلمهم إلى كيس ملاكمة في ثانوية ومطالبات بمحاسبتهم

مدرسة يمنية-تعبيرية-
مدرسة يمنية-تعبيرية-

في حادثة مؤسفة ومستنكرة، تعرض معلم في ثانوية الاهدل بالبساتين في دار سعد بعدن للضرب المبرح من قبل بعض طلابه الذين رفضوا الالتزام بالقواعد المدرسية.

وقال الاستاذ احمد حميدان، إن الحادثة وقعت قبل أسبوع عندما حاول معلم منع طلاب من الصف الثاني الثانوي من الخروج من الفصل دون إذن.

وأضاف أن الطلاب انهالوا بالضرب والسب والشتم على المعلم بصورة مروعة، مما تسبب له في إصابات وكدمات في مختلف أنحاء جسده.

وأشار إلى أن المعلم تقدم بشكوى رسمية لإدارة المدرسة ووزارة التربية والتعليم، وطالب بمحاسبة الطلاب المعتدين وحماية حقوق وكرامة المعلمين.

وأثارت الحادثة استياء وغضب الرأي العام والمجتمع التربوي في عدن واليمن، حيث طالب ناشطون ومدرسون وأولياء أمور باتخاذ إجراءات رادعة ضد الطلاب المسؤولين عن الاعتداء، وفصلهم من جميع المدارس في البلاد.

واعتبروا أن هذه الحادثة تعكس تدهور الأوضاع التعليمية والأخلاقية في اليمن، وتهديدا لمستقبل الأجيال القادمة.

وأكدوا على ضرورة تقدير واحترام دور المعلم الذي يبذل قصارى جهده لتعليم وتربية الطلاب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، والذي يعتبر من أهم ركائز بناء الوطن والمجتمع.