المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:17 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

خبر سار للموظفين: الحوثيون يوافقون على صرف نصف راتب قبل رمضان

رواتب موظفين-تعبيرية
رواتب موظفين-تعبيرية

أعلن وكيل وزارة المالية لقطاع الايرادات بحكومة مليشيات الحوثي علي الشماحي عن موعد صرف نصف راتب لموظفي الدولة، وذلك خلال جلسة استماع لأعضاء مجلس النواب اليوم الأحد.

وقال الشماحي إنه سيتم خلال العشرة أيام القادمة صرف نصف راتب للموظفين، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء بناء على توجيهات من قيادة المليشيات، وبما يتناسب مع الموارد المالية المتاحة-بحسب وصفه-.

وأضاف الشماحي زاعما أن وزارة المالية تسعى لتحسين الوضع المعيشي للموظفين، وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن الوزارة تعمل على تنفيذ خطة لتوحيد الرواتب والمستحقات لجميع الموظفين في كافة المحافظات.

ويعاني موظفي مناطق سيطرة الحوثيين من أزمة مالية حادة، بسبب قطع الرواتب للموظفين منذ عام 2016 من قبل الحوثيين ، ماتسبب في تدهور القدرة الشرائية للمواطنين، وارتفاع معدلات الفقر والجوع.