المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:35 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين

حملة أمنية لمصادرة الدراجات النارية المخالفة في عدن

الدرجات في شوارع عدن
الدرجات في شوارع عدن

أعلنت الأجهزة الأمنية في عدن عن استئناف تنفيذ قرار حظر الدراجات النارية في المدينة، بعد توقف دام لعدة أشهر.

وشنت قوات الحزام الأمني وأقسام الشرطة حملة واسعة لمصادرة الدراجات ذات الثلاث عجلات، التي تعتبر مصدر إزعاج وتلوث للبيئة، وتستخدم في بعض الأحيان لارتكاب جرائم.

وقال مصدر أمني إن الحملة تهدف إلى تطبيق القانون والنظام، وحماية المواطنين من المخاطر التي تشكلها الدراجات النارية، وتحسين المظهر العام للمدينة.

وأضاف المصدر أن الحملة ستستمر حتى إزالة جميع الدراجات النارية المخالفة، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحابها.

وكانت الأجهزة الأمنية في عدن قد أصدرت قرارا بحظر الدراجات النارية في عام 2021، لكنه توقف عن التنفيذ بسبب الضغط الشعبي والاحتجاجات التي نظمها بعض أصحاب الدراجات.