المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 03:37 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

زوج سيدة الاعمال السعودية أميرة الطويل رجل الأعمال خليفة المهيري يعلن إفلاسه

المهيري وزوجته اميره الطويل
المهيري وزوجته اميره الطويل

اعلن زوج سيدة الاعمال السعودية والطليقة السابقة للامير الوليد بن طلال أميرة الطويل رجل الأعمال الإماراتي خليفة المهيري إفلاسه بعد معاناته من ديون وقروض غير محصلة ورفع قضية ضده في لندن.

وعرض المهيري أصول شركاته للبيع بالإضافة إلي وجود قضايا مرفوعة ضده لمديونيات.

ومن المتوقع أن يتم بيع منزل مستقل فاخر في منطقة كنسينغتون الحصرية في لندن بحوالي 34 مليون دولار كجزء من إجراءات الإفلاس.

وجاء هذا الإفلاس بسبب تعرضه لعملية نصب أدت إلي انهيار شركة "NMC Health Plc" وهو يشغل فيها منصب نائب رئيس الشركة.

وكانت شركة "المهيري" لتشغيل المستشفيات المدرجة في لندن في عام 2020 قد انهارت بعد مزاعم بالاحتيال، ما أدى إلى سلسلة من التحقيقات والدعاوى القضائية حتى وصل لإعلان الإفلاس.