الإثنين 15 أبريل 2024 10:35 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأردن يستدعي سفير إيران في عمان بعد تصريحات مسيئة شاهد:القبض على رجل وامرأة ظهرا في فيديو بأفعال منافية للآداب وسلوكيات خادشة للحياء بالرياض مجلس الحرب ”الإسرائيلي” يقرر الرد على إيران.. كيف سيكون؟ الحكومة اليمنية: أوشكنا على توقيع خارطة الطريق واتفاق صرف المرتبات لكن مليشيات الحوثي أفشلت ذلك تعليق قوي للحكومة اليمنية الشرعية بشأن الرد الإيراني على اسرائيل إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن للموسم 1445 وتسهيلات من وزارة الحج والعمرة السعودية محافظ تعز يتدخل في قضية ابتزاز الإعلامية مايا العبسي ويصدر توجيهاته مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي

أمن عدن يعلن اكتشاف امر خطير بأحد الاحواش

دوريات امن عدن-ارشيفية-
دوريات امن عدن-ارشيفية-

أعلنت قوات الأمن في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، اليوم الجمعة، عن ضبط كمية من القذائف الهاون والمواد المتفجرة في أحد الاحواش بمديرية دار سعد شمال المدينة.

وقال مدير أمن دار سعد العقيد مصلح الذرحاني في بيان صحفي إنه تم استلام بلاغ من أحد المواطنين يفيد بوجود مقذوفات في أحد الاحواش بالمديرية، مما دفع بقوة أمنية إلى التوجه إلى الموقع ومداهمته.

وأضاف البيان أنه تم ضبط 12 قذيفة هاون عيار 60 ملم، و4 قذائف هاون عيار 82 ملم، و3 قنابل يدوية، وكمية من البارود والمواد المتفجرة، وتم نقلها إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار البيان إلى أن التحقيقات ما زالت جارية للوقوف على مصدر هذه المقذوفات والجهة التي تقف وراءها، وتحويلها للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.