الأحد 14 أبريل 2024 08:30 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

بعد ان نهبوا ما لديها دون علاجها .. عناصر حوثية تطرد امرأة طاعنة في السن من داخل مستشفى بالمحويت


قامت قيادات طبية حوثية بطرد امرأة طاعنة في السن من داخل مستشفى حكومي بالمحويت حتى لاينزعج ابن فهد الدين والاطباء في المستشفى .
وقالت مصادر طبية رصدها المشهد اليمني اليوم ان الحوثيين قاموا بطرد أمرأة طاعنه في السن من مستشفى الرجم الريفي في المحويت الذي يديره فهد الدين العماد بعد تعيين المليشيا الحوثية له كغيره من السلاليين مدير للمستشفى .
وأضافت المصادر ان الحوثيين استلموا مبالغ مالية من ابن المريضة دون القيام بعلاج والدته او القيام حتى بالاسعافات الأولية والتي كانت بسببها قد تفقد حياتها حتى تم اسعافها إلى مستشفى آخر .
وبحسب المصادر فإن المرأة وابنها تعرضا للشتم من قبل الطبيب المناوب ابو يحيى والذي خاطبه بالقول "انه ما بيشتغل في بيت أبوه " وغيرها من الشتائم .
الجدير ذكره ان المليشيا الحوثية قامت بتخصيص المستشفيات الحكومية وتعيين جميع القيادات فيها من السلاليين وتقوم ببيع المساعدات الطبية والمعدات الطبية التي تقدمها المنظمات الدولية في السوق او تحولها للمستشفيات الخاصة التي تتبع قيادات الحوثيين الطبية .