الأحد 14 أبريل 2024 09:01 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

الجيش الإسرائيلي يستعين بـ ‘‘مشعوذة يهودية’’ لقتل زعيم حماس يحيى السنوار .. شاهد ماذا فعلت؟ (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لمشعوذة إسرائيلية، تقوم بعمل تعويذة سحرية لقتل زعيم حركة المقاومة حماس، يحيى السنوار، بعد أن عجز الاحتلال الإسرائيلي عن الوصول إليه.

وظهرت المشعوذة اليهودية، في الفيديو وهي تضع صورة يحيى السنوار وسط مائدة، وضعت عليها بعض الشموع، ومبخرة أطلقت فيها النار وتمثال جالس، وأخذت تردد بعض التعويذات غير المفهومة، وتشير بيدها لصورة السنوار وتقول "تقطيع تقطيع".

وأثار الفيديو جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قالوا أن الاحتلال الإسرائيلي استنفذ كل حيله للبحث عن يحيى السنوار فلم يجده، فلجأوا إلى الشعوذة والسحر.

ومنذ السابع من أكتوبر أعلن جيش الاحتلال عملية عسكرية دمرت قطاع غزة، وأسفرت عن أكثر من 100 ألف شهيد وجريح، وآلاف المفقودين، بحجة البحث عن زعيم حماس يحيى السنوار.