الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:16 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

الجيش الإسرائيلي يستعين بـ ‘‘مشعوذة يهودية’’ لقتل زعيم حماس يحيى السنوار .. شاهد ماذا فعلت؟ (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لمشعوذة إسرائيلية، تقوم بعمل تعويذة سحرية لقتل زعيم حركة المقاومة حماس، يحيى السنوار، بعد أن عجز الاحتلال الإسرائيلي عن الوصول إليه.

وظهرت المشعوذة اليهودية، في الفيديو وهي تضع صورة يحيى السنوار وسط مائدة، وضعت عليها بعض الشموع، ومبخرة أطلقت فيها النار وتمثال جالس، وأخذت تردد بعض التعويذات غير المفهومة، وتشير بيدها لصورة السنوار وتقول "تقطيع تقطيع".

وأثار الفيديو جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قالوا أن الاحتلال الإسرائيلي استنفذ كل حيله للبحث عن يحيى السنوار فلم يجده، فلجأوا إلى الشعوذة والسحر.

ومنذ السابع من أكتوبر أعلن جيش الاحتلال عملية عسكرية دمرت قطاع غزة، وأسفرت عن أكثر من 100 ألف شهيد وجريح، وآلاف المفقودين، بحجة البحث عن زعيم حماس يحيى السنوار.