الأحد 25 فبراير 2024 08:48 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن

مؤسسة وطن التنموية تعقد اجتماعًا لتقييم أعمالها خلال الأعوام السابقة ومناقشة خطة العمل لـ2024‪

عقدت مؤسسة وطن التنموية، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا ضم قيادة ومؤسسي المؤسسة لتقييم أداء العمل للأعوام السابقة، ومناقشة خطة العمل للعام الجاري 2024.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه/ الأستاذ عبدالله البازلي، رئيس المؤسسة، أداء العمل والإنجازات التي تحققت، وأهم المعوقات التي واجهتها المؤسسة خلال الأعوام الأربعة الماضية، مشدداً على أهمية تطوير الأداء، وتلافي أوجه القصور خلال العام الجاري.

وعلى ضوء ذلك، ناقش الاجتماع خطة العمل للعام 2024 الجاري، والانتقال خلاله إلى عمل أكثر تميزًا (تنمويًا وإنسانيًا) بوسائل حديثه، بحيث يتواكب مع المتغيرات والمستجدات.

كما ناقش الاجتماع مختلف البرامج والتدخلات الإنسانية والتنموية التي ستقوم بها المؤسسة في محافظة مأرب خلال العام الجاري للتخفيف من معاناة النازحين.

وجرى في ختام الاجتماع تكريم المؤسسين والأمناء السابقين للمؤسسة تقديرًا للأعمال التي قاموا بها، والأدوار البارزة لهم في نهضة المؤسسة، وأعمالها الإنسانية والتنموية في مختلف الجوانب.

ويأتي ذلك في ظل مواكبة مؤسسة وطن التنموية لبرامج التدريب والتأهيل، للارتقاء بالعمل الإنساني والتنموي للمؤسسة، لمواكبة تقديم يد العون والمساندة للأسر النازحة في المخيمات التي فرت إليها كملاذ آمن من جرائم مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، وانتهاكاتها.