الأحد 14 أبريل 2024 01:31 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحذير من استيراد ‘‘القات الهرري’’ من إثيوبيا سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة

انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية والأنباء تتحدث عن غارات اسرائيلية مفاجئة

عدوان اسرائيلي سابق على دمشق
عدوان اسرائيلي سابق على دمشق

أفادت وسائل إعلامية بأن عدة انفجارات عنيفة هزت عاصمة عربية، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، 10 فبراير / شباط الجاري، وسط أنباء مؤكدة تفيد بأن الانفجارات ناجمة عن غارات جوية شنتها طائرات حربية تابعة للكيان الإسرائيلي.

وذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن سلسلة انفجارات عنيفة فجر اليوم، هزت العاصمة السورية دمشق، ويرجح أنها ناجمة عن عدوان إسرائيلي.

ونقلت عن مراسلها أن أصوات الانفجارات سمعت في منطقة الديماس بالقرب من الحدود السورية اللبنانية، ريف دمشق الغربي.

كما ذكرت أن المعلومات تفيد بأن طائرات إسرائيلية أطلقت عدد من الصواريخ باتجاه بعض المواقع دون معلومات عن حجم الأضرار وسمعت أصوات سيارات الإسعاف تتجه نحو المواقع المستهدفة.

وبين الحين والآخر، يشن طيران الكيان الإسرائيلي غارات على مواقع في العاصمة السورية دمشق، في الوقت الذي يواصل فيه النظام السوري منذ سنوات، الاحتفاظ بحق الرد في الزمان والمكان المناسبين.