المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:38 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة

انفجارات عنفية تهز مدينة عربية قبل قليل .. وأنباء عن غارات إسرائيلية

غارات اسرائيلية سابقة
غارات اسرائيلية سابقة

أفادت وسائل إعلامية بانفجارات عنيفة هزت مدينة عربية في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء 7 فبراير / شباط ، في حين تتحدث مصادر متطابقة أن الانفجارات ناجمة عن ضربات جوية شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت قنوات الميادين والمسيرة وروسيا اليوم والتلفزيون السوري، بأن دوي انفجارات سُمع في محافظة حمص السورية، جراء غارات اسرائيلية عنيفة، في الوقت الذي قامت فيه الدفاعات السورية بالتصدي.

وقال التلفزيون السوري إن "عدوان إسرائيلي يستهدف المنطقة الوسطى في محافظة حمص ودفاعاتنا الجوية تتصدى وتسقط عددا من صواريخ العدوان".

فيما قال مراسل قناة الميادين، إن "الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي على ريف حمص وأصوات انفجارات تسمع في البقاع الشمالي".

ومنذ سنوات طويلة يشن الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية على مدن ومناطق سورية، في وقت يكتفي النظام السوري بالاحتفاظ بحق الرد في الزمان والمكان المناسبين، حسبما يقول دائمًا.