الخميس 22 فبراير 2024 02:56 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها

تحليق مكثف للطيران الأمريكي في سماء صنعاء و 5 محافظات يمنية أخرى

أفادت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء، ومحافظات يمنية أخرى، بأن الطيران الحربي الذي يُعتقد أنه أمريكي، يحلق بكثافة في سماء المحافظات.

وذكرت المصادر، أن الطيران الأمريكي، يحلق بكثافة في سماء صنعاء والحديدة وحجة وعمران والمحويت وصعدة، بالتزامن مع غارات شنها على المحافظة الأخيرة.

وكانت وسائل إعلام تابعة للحوثيين قالت مساء اليوم إن الطيران الأمريكي البريطاني، شن غارتان في منطقة القطينات بمديرية باقم، بمحافظة صعدة، شمالي البلاد.

وكان مسؤول عسكري أمريكي قال في وقت سابق من مساء اليوم الجمعة، لقناة الجزيرة إن القوات الأمريكية شنت اليوم ضربة واحدة على الأقل في اليمن "دفاعا عن النفس" بحسب تعبيره.

وظهر اليوم قال إعلام حوثي إن غارات أمريكية بريطانية استهدفت منطقتي الكثيب والجبانة في محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر، غربي اليمن، قبل أن تتجدد الغارات وتستهدف منطقة الطائف بمديرية الدريهمي بالمحافظة نفسها.