الخميس 29 فبراير 2024 01:57 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لإيران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

انفجار عنيف في محافظة إب إثر محاولة حوثية فاشلة لإطلاق صاروخ باليستي

إطلاق صاروخ
إطلاق صاروخ

أفاد سكان محليون بمديرية السبرة، بمحافظة إب، بأن دوي انفجار دوى بالمنطقة، بالتزامن مع عملية إطلاق لصاروخ باليستي نفذتها المليشيات الحوثية الموالية لإيران.

وبحسب صحيفة الحدث اليمني، فإن مليشيات الحوثي أطلقت صاروخاً باليستياً من معسكر الحمزة بمديرية "السبرة" تزامناً مع دوي انفجار في ذات منطقة الإطلاق يرجح أنه انفجار صاروخ آخر فشلت في إطلاقه.

وكانت انفجارات عنيفة هزت مدينة القاعدة جنوب غرب محافظة إب، في ساعة مبكرة من فجر اليوم، وسط أنباء عن نقل المليشيات الحوثية لصواريخ باليستية بين أحياء سكنية مدنية بالمحافظة.