المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:40 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو”

شاهد لحظة انطلاق الصواريخ من المدمرات الأمريكية بالبحر الأحمر لضرب مواقع الحوثيين باليمن ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

نشرت القيادة المركزية الأمريكية فجر اليوم الإثنين، مقطع فيديو يوثق مشاركة مدمرتين لقواتها البحرية في البحر الأحمر، شاركتا بالضربات الأخيرة التي استهدفت الحوثيين.

وقالت في توضيح اطلع عليه المشهد اليمني، إن الفيديو "لعمليات الإطلاق من حاملات الطائرات يو إس إس جرافلي ويو إس إس كارني ويو إس إس دوايت دي أيزنهاور لدعم الضربات على أهداف الحوثيين المدعومين من إيران".

ولم تحدد القيادة المركزية الأمريكية، تاريخ عمليات الإطلاق، هل في الضربات التي استهدفت الحوثيين، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول السبت، أم الضربات التي نفذتها فجر اليوم الإثنين، فبحسب الإعلام الحوثي فإن 12 غارة أمريكية بريطانية استهدفت مواقع للجماعة بمحافظتي الحديدة وصعدة.

وقال الإعلام الحوثي، إن 8 غارات استهدفت منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف، وغارتين على مديرية الزيدية وغارة على مديرية الحوك، بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وذكرت وسائل إعلام حوثية، إن 3 غارات أمريكية بريطانية أخرى، استهدفت مناطق بمديرية باقم وغارة شرقي مدينة صعدة، شمالي اليمن...للمزيد..