المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:23 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

الكشف عن ضربات جوية مباغتة أمريكية بريطانية استهدفت قيادات حوثية بارزة وجماعة الحوثي تتكتم على الخسائر!

القصف الامريكي
القصف الامريكي


أكدت مصادر مطلعة بصنعاء أن الغارات الجوية العنيفة والمباغتة التي شنتها مقاتلات أمريكية وبريطانية على مواقع للميلشيا بصنعاء وعدة مدن اخرى بشمال اليمن مساء أمس كان من ضمن أهدافها تصفية قيادات حوثية بارزة في الجماعة .
وأعتبرت المصادر في تصريحات لـ" المشهد اليمني " أن المقاتلات الأمريكية والبريطانية استهدفت بعدة غارات معسكر النهدين و مجمع " دار الرئاسة " بجنوب صنعاء والذي عاود الحوثيين استخدامه كمقر لاجتماعات وانشطة رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بعد إعادة ترميم غدد من الفيلل التي يتألف منها المجمع ومن ضمنها القاعة الكبرى الشهيرة التي كان الرئيس الراحل " صالح" يقيم فيها مراسم الاستقبال الرسمية في الأعياد والمناسبات الوطنية.
ورجحت المصادر أن الغارات التي استهدفت مجمع دار الرئاسة كانت موجهة لاستهداف قيادات بارزة في جماعة الحوثي كانوا يتواجدون في المجمع الرئاسي حيث تم التكتم عن حدوث أي خسائر بشرية .