الأحد 14 أبريل 2024 07:34 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

أبو عبيدة القسام يصدر بيانا بشأن الإجهاز على 15 ضابطا وجنديا اسرائيليا من المسافة صفر

أبو عبيدة
أبو عبيدة

أعلن الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد عزالدين القسام "أبو عبيدة" أن مجاهدي القسام تمكنوا خلال الأيام الماضية من تدمير 43 آلية عسكرية والإجهاز على 15 جنديا إسرائيليا وإيقاع عشرات القتلى والجرحى في مهمات.

وقال أبو عبيدة في بيان له على قناته بالتليغرام: "تمكن مجاهدو القسام خلال الأيام الماضية من تدمير 43 آلية عسكرية كليا أو جزئيا، وأكد مجاهدونا إجهازهم على 15 جنديا صهيونيا من نقطة الصفر، وقنص ضابط وجندي، وإيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 17 مهمة عسكرية مختلفة، تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة، كما تم تفجير مدخل نفق في عدد من جنود العدو".

وأضاف في البيان الذي اطلع عليه المشهد اليمني: "واستولى مجاهدونا على 4 طائرات "درون"، ودكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون في كافة محاور القتال، ووجهوا رشقة صاروخية مكثفة نحو تل أبيب ومحيطها".

وكانت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، أعلنت أمس السبت، عن تمكن مجاهدوها من الإجهاز على 15 ضابطا وجنديا صهيونيا، من المسافة صفر، غرب مدينة غزة.

وأكدت الكتائب أنها دمرت ناقلتي جند، واستهداف 4 دبابات في قطاع غزة، وتمكن "مجاهدوها من الإجهاز على 15 جنديا صهيونيا من مسافة صفر في منطقة الجوازات غرب مدينة غزة”.

وأضافت “دمرنا ناقلة جند صهيونية بقذيفة الياسين في منطقة الجوازات بمدينة غزة، وأخرى بمدينة خان يونس جنوبي القطاع”.

وتابع البيان “استهدفنا 4 دبابات إسرائيلية من نوع ميركفاه، في مدينة خان يونس وشمال مدينة غزة، بقذائف الياسين 105 وعبوات الشواظ”.

وأوضح البيان “قصفنا تجمعا لجنود الاحتلال المتوغلة في منطقة الجامعات غرب مدينة غزة بقذائف الهاون”.

وفي حين تستمر المقاومة الفلسطينية في تكبيد قوات الاحتلال الغاشمة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد لليوم الـ121 فإن جيش الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني المرابط في قطاع غزة المحاصر، في ظل مؤشرات حول التوصل لهدنة جديدة وإطلاق الأسرى والرهائن.