الخميس 29 فبراير 2024 03:27 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جريمة شنيعة.. مقتل قبليين على أيدي مسلحين حوثيين غدرًا في الجوف ونهب سيارة مواطن بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين

بحضور النيابة والأمن.... اتلاف كمية من الحشيش في سيئون

من عملية الاتلاف
من عملية الاتلاف

في إطار جهودها لمكافحة آفة المخدرات، نفذت السلطات القضائية والأمنية في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت عملية اتلاف كمية من مادة الحشيش المخدر تم ضبطها في إحدى المواقع المشبوهة بمنطقة وادي بن علي.

وشارك في عملية الاتلاف التي تمت بواسطة الحريق في مبنى المجمع القضائي بسيئون، رئيس نيابة استئناف سيئون القاضي محمد عوض بن علي الحاج، ونائب مدير عام الأمن لشؤون الوادي العقيد حسن مقشم، وعضو نيابة استئناف سيئون القاضي خيرالله مسعود، ونائب مدير أمن مديرية سيئون النقيب صلاح عبدالواحد، وعدد من كادر نيابة الاستئناف.

وأكدت السلطات القضائية والأمنية أنها تعمل بجهود حثيثة على مدار الساعة لمحاربة آفة المخدرات وملاحقة المتورطين بها من خلال تنفيذ حملات أمنية وتكثيف جهود التحريات وبتعاون المواطنين في الابلاغ عن المواقع المشبوهة وتحركات المتعاطيين والمروجين للمخدرات.