الأحد 25 فبراير 2024 10:07 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة

السلطات الأمنية تلقي القبض على متهم بقتل زوجته في الضالع جنوبي اليمن


ألقت السلطات الأمنية في مدينة الضالع جنوبي اليمن القبض على متهم بقتل زوجته الذي حاول إرجاع الجريمة إلى انتحارها .
قالت مصادر أمنية ، اليوم السبت ، إن امرأة توفيت شنقاً، في مدينة الضالع عاصمة المحافظة جنوبي اليمن ، في ظروف غامضة لكن التحقيقات الأولية افضت إلى القبض على الزوج للاشتباه به .
واكدت المصادر ، أن المرأة والتي تدعى عائشة ، توفيت شنقاً داخل منزلها في مدينة الضالع، بظروف غامضة، بينما وجهت السلطات الأمنية اتهامات مباشرة لزوجها (ن.م.ا) والذي فر عقب الجريمة يوم أمس الأول .
وافادت المصادر، بأنه تم القبض على الزوج اليوم وتم تشريح الجثة بإحدى المستشفيات من قبل الطب الشرعي، في حين تقوم الأجهزة الأمنية بجمع بقية الاستدلالات المرتبطة بالحادثة .
وارتفع أعداد ضحايا حوادث الانتحار والعنف الأسري وخلال السنوات الأخيرة، بشكل ملحوظ، وغالباً ما تعود الأسباب إلى الضغوط النفسية والخلافات الأسرية جراء تردي الاوضاع المعيشية، وضعف الوازع الديني، حسب مصادر أمنية .