المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 11:04 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تحسم الجدل وتكشف مصير الحل السياسي في اليمن عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين

حقيقة انتماء مطلق النار على المصليين بعدن الى قوات تابعة للإنتقالي الجنوبي

الذي اطلق النار
الذي اطلق النار

كشف مصدر أمني "للمشهد اليمني" حقيقة مايتم تداولة عن الجندي الذي اطلق النار على المصلييين اثناء صلاة الفجر بعدن .

وقال المصدر أن الجندي الذي أطلق النار على المصليين أثناء صلاة الفجر في مسجد السنة بالعريش "ليس جنديًا بالحزام الأمني".

وأكد المصدر أن الهدف من هذه الشائعات هو الإساءة للحزام الأمني، الذي يلتزم جنوده بالنظام والقانون ويتحلون بالأخلاق التي تمنعهم من ارتكاب مثل هذه الأعمال.

وشهدت عدن ، فجر اليوم الجمعة، قيام مسلح باطلاق النار على المصليين بأحد مساجد المدينة .

وقالت مصادر محلية، إن مسلحًا اقتحم مسجد السنة في حي العريش بمديرية خور مكسر في عدن، أثناء صلاة الفجر وأطلق النار على المصلين.

وأضافت المصادر أن الحادث أسفر عن إصابة اثنين من المصلين، قبل أن يتعطل سلاحه (كلاشينكوف) والقبض عليه من قبل المواطنين، ونقله إلى قسم شرطة العريش التي باشرت التحقيق معه.