الخميس 29 فبراير 2024 03:09 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور)

الشيخ فارس الحباري يستدعي قبيلة أرحب للإستنفار


استدعى الشيخ القبلي فارس الحباري أحد مشائخ قبيلة أرحب بمحافظة صنعاء بعد الإعتداء على أحد مرافقي الشيخ الحباري وزوجة المرافق في بني الحارث .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الشيخ فارس الحباري استدعى قبيلة أرحب للحضور إلى قاع بني عاصم في بني الحارث والقريب من الشارع الرئيسي "خط الحتارش"لنصرة أحد مرافقي الشيخ بعد الاعتداء على المرافق وزوجته من قبل ال الضاوي .
وأضافت المصادر ان الشيخ الحباري وعقال قبيلة أرحب طالبوا بالقبض على المتهمين المتورطين في اختطاف أحد مرافقي الشيخ والاعتداء عليه وعلى زوجة المرافق في اسرع وقت ممن .
وأكدت المصادر ان قبيلة أرحب طالبت بتسليم المتورطين للعدالة لينالوا جزاهم الرادع في جريمة الاعتداء أو الأمثال للعادات والتقاليد وتحكيم قبيلة ارحب في العيب الأسود والذي تعد عقوبته هي الأعلى في الأعراف القبلية .
هذا ولم يستجيب ال الضاوي بالامتثال قبليا وتحكيم قبيلة أرحب أو تسليم الجناة للدولة وسط تخوفات قبلية من تزايد استغلال المليشيا الحوثية للخلافات القبلية لنشر الثارات في أوساط القبائل لإضعاف القبيلة اليمنية لصالح التوسع الحوثي .