الجمعة 23 فبراير 2024 03:34 مـ 13 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفكك منظومة فهم الوعي الجمعي في اليمن وقفة مع المفكر العربي الدكتور محمد عثمان الخشت حروب يحيى حميد الدين ضد اليمنيين بالفيديو.. وصفة طبيعية منزلية لعلاج البواسير خلال يومين دون تدخل جراحي (طريقة التحضير) رد مفاجئ من بوتين على تصريحات ‘‘بايدن’’ التي وصفه فيها بأنه ‘‘ابن عاهرة’’ (فيديو) أنباء عن قصف حوثي على نقطة الشرعية في الطريق الرابط بين مارب وصنعاء بعد ساعات من فتحه ومقتل وإصابة عدد من الجنود العثور على جثة ‘‘دكتور’’ مرمية وسط اليمن بعد تصفيته بالرصاص اجتماع جديد للجنة العقوبات بشأن اليمن الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة جديدة في الأسرة الحاكمة .. الثانية خلال ساعات أمريكا تفجر مفاجأة بشأن أسلحة الحوثيين وتكشف عن سلاح جديد دخل على خط المواجهات في البحر الأحمر معلم يمني ينهار فجأة أمام المواطنين بسبب عجزه عن شراء احتياجات أسرته بعد تضررها من هجمات الحوثيين.. الصين تتحرك لوقف اعتداءات المليشيات في البحر الأحمر

الحرس الثوري الإيراني يصدر تحذيرات عاجلة للقيادات الحوثية


أصدرت المليشيا الحوثية توجيهات عاجلة للقيادات الميدانية استجابة لتحذيرات الحرس الثوري الايراني باستهداف اجتمعاتهم خلال الأيام القادمة .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني , ان المليشيا الحوثية تقلت تحذيرات شديدة اللهجة من الحرس الثوري الإيراني طلب فيها من الحوثيين وقف الإجتماعات في وزارتي الدفاع والداخلية وأجهزة الاستخبارات التابعة لهم .
وأضافت المصادر ان التحذيرات الإيرانية قالت للحوثيين أنها تلقت نصائح من استخبارات صديقة باستهداف اجتماعات الحوثيين من قبل الطيران الأميركي - البريطاني .
وأكدت المصادر ان التحذيرات أعقبها استجابة المليشيا الحوثية والتي قامت بإيقاف الإجتماعات وعقدها من خلال شاشات العرض وإيقاف الدورات الطائفية والمناورات العسكرية والتدريبات والتي تطلق عليها المليشيا اسم "ورش" .
الجدير ذكره ان الاستخبارات الحوثية حذرت مساء أمس الأول قيادتها بعدم الخوض في تفاصيل اي عمليات عسكرية أو تدريبات حتى لاقاربهم او في المقايل او المجالس وفي منصات التواصل الإجتماعي او خلال الإتصالات الهاتفية والرسائل النصية عدى للاطمئنان فقط .