المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 04:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

”وفق المرجعيات الثلاث”...السفير الإماراتي يؤكد دعم بلاده وحدة اليمن

من اللقاء
من اللقاء

أكد سفير الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن “محمد الزعابي” خلال لقاء مع وزير الخارجية “أحمد بن مبارك” الأربعاء 24 يناير/كانون الثاني موقف بلاده “الثابت والداعم لمجلس القيادة الرئاسي وحكومته الشرعية ووحده واستقرار اليمن”.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن السفير الإماراتي أكد دعم الامارات “لكل الجهود الاممية والإقليمية لإحلال السلام في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث المتفق عليها، وبذل مزيد من الجهود لتقديم أوجه الدعم التنموي للشعب اليمني”.

وطبقا لـ”سبأ” بحث وزير الخارجية مع السفير الإماراتي لدى اليمن تعزيز العلاقات بين البلدين، وتنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق وزير الخارجية إلى مستجدات الأوضاع في اليمن وتصعيد جماعة الحوثي الذي وصفه بالخطير ضد السفن التجارية في مدخل البحر الأحمر وتأثيره على الملاحة الدولية، وانعكاسه على الوضع الإنساني والاقتصادي للشعب اليمني.

ولفت وزير الخارجية “بن مبارك” إلى أهمية دعم قدرات الحكومة اليمنية لاستعادة مؤسسات الدولة، وتعزيز قدراتها لفرض الامن والاستقرار على كامل التراب الوطني. وفقا لوكالة سبأ.