الإثنين 4 مارس 2024 06:55 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

الحوثيون يقتحمون منازل جيران القاضي ”عبدالوهاب قطران” بصنعاء ويتصفحون هواتف النساء ”فيديو”

القاضي قطران
القاضي قطران

كشف نجل القاضي اليمني عبدالوهاب قطران، تفاصيل جديدة، عن الانتهاكات التي تعرض لها والده المعتقل في السجون الحوثية، وما تعرضت له الأسرة ككل، من مضايقات وانتهاكات من قبل مليشيات الحوثي التابعة لإيران، والتي اختطفت والده مطلع الشهر الجاري.

وقال نجل القاضي قطران، في مقطع فيديو اطلع عليه المشهد اليمني، إن الحوثيين اقتحموا منازل جيرانهم بالعاصمة صنعاء، بذريعة أن التفتيش يجري على الحي بأكمله، مؤكدا أن عناصر الجماعة قامت بسحب تلفونات النساء وتفتيش الصور والفيديوهات وكل الخصوصيات، بل وأخذ بعضها معهم دون حياء أو مراعاة للأعراف والتقاليد والقوانين اليمنية.

وأضاف نجل القاضي قطران، أن الحوثيين، لم يكتفوا بإلقاء التهم الكيدية والإساءة لسمعة والده واعتقاله، بل منعوا عنهم زيارته، واعتقلوا شقيقه، وأخذوا أجهزتهم الدراسية وأنه وشقيقه متوقفين عن دراسة اللغة الإنجليزية بسبب نهب جهاز الأمن والمخابرات التابع للحوثيين، لأجهزتهم وكتبهم الدراسية.

إقــرأ أيضـًـا : جلبوا كمية كبيرة من الخمور وفتشوا ملابس النساء.. نجل القاضي قطران يكشف تفاصيل اقتحام الحوثيين منزله واعتقاله والده ”فيديو”

وكانت المليشيات الحوثية، طوقت منزل القاضي " قطران " في العاصمة صنعاء، مطلع الشهر الجاري، عقب نشره منشورات تنتقد الجماعة وتتهما باستغلال ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بقطاع غزة المحاصر من إبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني ، وتستغل ذلك لقمع الشعب اليمني، وتبرير فسادها وفشلها وانتهاكاتها بحق المواطنين بمناطق سيطرتها.