المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:47 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد

الإفراج عن عشرات السجناء من سجن حوثي وسط اليمن

أفرجت مليشيا الحوثي الإرهابية عن دفعة جديدة من السجناء في محافظة إب (وسط اليمن)، بينهم متهمون بجرائم جسيمة، تمهيدًا للدفع بهم إلى جبهات القتال، بعد إخضاعهم لدورات طائفية مكثفة.


وقالت وسائل إعلام حوثية، إن النيابة العامة أفرجت عن 80 نزيلا من الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة إب، ممن قالت إنهم "مستحقين للإفراج ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة في القضايا الجسيمة ونصف المدة في القضايا غير الجسيمة ومن انتهت فترة حبسهم"، وذلك بعد نحو شهر من الإفراج عن 23 آخرين.

وأشارت إلى أن عملية الإفراج تزامنت مع زيارة لمنتحل صفة النائب العام "محمد الديلمي" إلى المحافظة ضمن نزولاته الميدانية المتكررة لذات الغرض، والذي وجه سابقًا بالإفراج عن مزيد من السجناء.

وكانت المليشيا قد أفرجت، قبل أيام عن نحو90 سجينًا، عليهم أحكام جنائية، في صنعاء والحديدة، مقابل الانخراط في صفوفها، وحضور دوراتها، والقتال معها.

ومنذ مطلع العام الهجري حتى أواخر ربيع الآخر أفرجت المليشيات عن 3030 سجيناً من سجونها في محافظة إب، التي تشهد جرائم شبه يومية، بسبب الإفراج عن المجرمين في مختلف مناطقها...متابعة المزيد...