الأحد 25 فبراير 2024 10:49 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب”

بتهمة تزوير الإقامة.... إيقاف ثلاثة مسافرين أجانب في مطار عدن

مطار عدن
مطار عدن

أوقفت إدارة جوازات مطار عدن الدولي ثلاثة مسافرين اجانب من جنسيات مختلفة، بعد أن اكتشفت أنهم حاولوا دخول البلاد بإقامات مزورة، وفقاً لما أفاد به مصدر مسؤول في المطار.

وقال المصدر إن الموقوفين قدموا من إحدى الدول العربية، وعند وصولهم إلى مكتب الجوازات، تبين أن إقاماتهم مزورة ولا تتطابق مع بياناتهم الشخصية، مشيراً إلى أنه تم تسليمهم إلى إدارة أمن المطار للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأشاد مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالرقيب العمري بالدور الفعال الذي تقوم به السلطات الأمنية في المطار في حماية أمن الوطن والمواطنين، مؤكداً أن المطار يمتلك أجهزة وكوادر متخصصة في كشف أي محاولات للتسلل أو التهريب أو التزوير.

وأضاف العمري أن الإدارة العامة للمطار تولي اهتماماً كبيراً بمراقبة دخول المسافرين الأجانب والتأكد من استيفائهم لشروط الإقامة والالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها في البلاد، محذراً من أنه لن يتم التهاون مع أي مخالف أو متورط في أي نشاط مشبوه.