الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:09 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس

كيف يمكن هزيمة الحوثيين ؟ اكاديمي ومستشار اماراتي يجيب

قيادي حوثي
قيادي حوثي

كشف الأكاديمي والمستشار السياسي الإماراتي عبدالخالق عبدالله عن رأيه في الطريقة الوحيدة لهزيمة الحوثيين، الجماعة الانقلابية التي تسيطر على العاصمة اليمنية صنعاء .

وقال عبدالله في تدوينه له بموقع اكس : " إن القصف الجوي والصاروخي عن بعد لا يمكن أن يوقف تهديد الحوثي، وأن الحل يكمن في بناء جيش وطني يمني مدرب افضل تدريب ومسلح بافضل الاسلحة.

وأضاف أن هذا يتطلب نية صادقة وجادة لانهاء تهديد الحوثي للملاحة الدولية والأمن الإقليمي.

واعتبر عبدالله أن الحوثيين هم عدو لليمن وللعرب وللعالم، وأنهم يتلقون دعما من إيران وحزب الله وكوريا الشمالية.

وندد عبدالله بالانتهاكات التي يرتكبها الحوثيين بحق الشعب اليمني، ودعا إلى تضامن العرب والدولي مع الحكومة الشرعية والمقاومة الوطنية في اليمن.