الخميس 29 فبراير 2024 08:45 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي

يشهد عودة رغد المالكي للدراما..مسلسل ”لقمة حلال” يجمع نجوم اليمن في رمضان 2024

تصميم لنجوم العمل
تصميم لنجوم العمل

يستعد الجمهور اليمني لمتابعة أحدث الإنتاجات الدرامية التي تحمل اسم "لقمة حلال"، والتي ستعرض في شهر رمضان المبارك من العام 2024.

المسلسل من إخراج محمد فاروق، وبطولة عبدالله يحيى ابراهيم ورغد المالكي، إلى جانب مجموعة من النجوم اليمنيين الآخرين.

المسلسل يتناول قضايا اجتماعية وإنسانية تمس الواقع اليمني، ويسلط الضوء على العادات والتقاليد اليمنية، ويحاول إيصال رسالة تحفيزية للشباب اليمني للتغلب على التحديات والصعوبات التي تواجههم.

كما يقدم المسلسل لمحة عن الثقافة والفن والتاريخ اليمني، ويبرز الجوانب الإيجابية والسلبية للمجتمع اليمني.

المسلسل يعتبر الأول من نوعه في اليمن، حيث يجمع بين الكوميديا والدراما والرومانسية، ويستخدم تقنيات عالية الجودة في التصوير والمونتاج والإخراج.

المسلسل حصل على دعم وتمويل من قناة السعيدة، التي ستقوم بعرضه حصرياً على شاشتها في رمضان 2024¹.