الثلاثاء 27 فبراير 2024 05:49 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

يشهد عودة رغد المالكي للدراما..مسلسل ”لقمة حلال” يجمع نجوم اليمن في رمضان 2024

تصميم لنجوم العمل
تصميم لنجوم العمل

يستعد الجمهور اليمني لمتابعة أحدث الإنتاجات الدرامية التي تحمل اسم "لقمة حلال"، والتي ستعرض في شهر رمضان المبارك من العام 2024.

المسلسل من إخراج محمد فاروق، وبطولة عبدالله يحيى ابراهيم ورغد المالكي، إلى جانب مجموعة من النجوم اليمنيين الآخرين.

المسلسل يتناول قضايا اجتماعية وإنسانية تمس الواقع اليمني، ويسلط الضوء على العادات والتقاليد اليمنية، ويحاول إيصال رسالة تحفيزية للشباب اليمني للتغلب على التحديات والصعوبات التي تواجههم.

كما يقدم المسلسل لمحة عن الثقافة والفن والتاريخ اليمني، ويبرز الجوانب الإيجابية والسلبية للمجتمع اليمني.

المسلسل يعتبر الأول من نوعه في اليمن، حيث يجمع بين الكوميديا والدراما والرومانسية، ويستخدم تقنيات عالية الجودة في التصوير والمونتاج والإخراج.

المسلسل حصل على دعم وتمويل من قناة السعيدة، التي ستقوم بعرضه حصرياً على شاشتها في رمضان 2024¹.