الإثنين 4 مارس 2024 11:57 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

الكشف عن المواقع الحوثية المستهدفة بالغارات الأمريكية اليوم الخميس

كشفت مصادر حوثية، وأخرى محلية، عن المواقع المستهدفة بالضربات الأمريكية، فجر اليوم الخميس.

وقالت وسائل إعلام حوثية إن الغارات استهدفت مواقع في محافظات الحديدة، تعز، ذمار، البيضاء وصعدة.

وأضافت أن في صعدة أن الغارات استهدفت جبل الصمع غربي مدينة صعدة، ومنطقة طخية بمديرية مجز، وجنوب مدينة ذمار، ومفرق الهارونية شرقي الصليف بالحديدة، ومديرية التعزية بمحافظة تعز، ومديرية الصومعة في محافظة البيضاء، دون مزيد من التفاصيل عن طبيعة المواقع المستهدفة.

بدورها أفادت مصادر محلية، أن القصف استهدف مواقع تابعة للحوثيين في مديريتي مكيراس والصومعة بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، ومواقع عدة بينها شبكة اتصالات خاصة بالطيران المسير التابع للجماعة الحوثية في المديريتين الواقعتين جنوبي محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرتها.

وأشارت المصادر إلى أن الغارات نفذت بواسطة طائرات من دون طيار، واستهدفت مواقع "شبكة إنتل باعمار" التي تحوي شبكة اتصالات حديثة للطيران المسير، و"المجمع الحكومي" (يضم مقار إدارية للسلطة المحلية) في مديرية مكيراس، حيث أخفى الحوثيون في المبنى "منصات لإطلاق صواريخ باليستية" تم تجهيزها للإطلاق صباح الثلاثاء، قبل أن يتم تدميرها في القصف..متابعة المزيد...