المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:33 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط

لاعب يمني يحقق برونزية بطولة الإتحاد الدولي للتنس

أحرز لاعب المنتخب اليمن لتنس الميدان محمد عادل، المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الاتحاد الدولي الآسيوي تحت 14 سنة للتصفيات الإقليمية لغرب ووسط آسيا.

وشاركت في البطولة التي استضافتها العاصمة العمانية مسقط، خلال الفترة 8 -16 يناير الجاري، تسع دول هي: (اليمن، عُمان، السعودية، العراق، تركمانستان، الامارات، البحرين وطاجكيستان، إيران).

وجاء أحرز لاعب اليمن الميدالية البرونزية، عقب فوزه على اللاعب العراقي حسن علي الكريري فئة الفردي بمجموعتين مقابل لا شيء (2 /6) (6/1).

وكان المركز الأول والثاني من نصيب المصنفين الدوليين الإيرانيين شيروكي صديقي الذى حصل على المركز الأول ورامتين رافعي الذي حل في المركز الثاني.

وفي منافسات فئة الزوجي فاز ثنائي اليمن محمد عادل ونزار حميد على العمانيان معتز المزروي وعبدالرحمن الرحبي مجموعتين دون مقابل.

وفي مباراة نصف النهائي الذي جمع منتخب اليمن مع المنتخب الايراني استطاع لاعبي المنتخب الايراني الفوز بمجموعتين دون مقابل.