المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:28 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

الوية العمالقة تعلق على العمليات العسكرية الامريكية ضد الحوثيين

شعار العمالقة
شعار العمالقة

علقت الوية العمالقة التابعة للشرعية اليمنية على العمليات العسكرية الامريكية ضد مليشيات الحوثي في عددمن المحافظات المسيطر عليها من قبلهم .

وقال رئيس المركز الاعلامي لالوية العمالقة في تدوينه له بموقع اكس اصيل السقلدي اطلع عليها "المشهد اليمني " : "جماعة الحوثي الإرهابية أداة إيرانية لتدمير اليمن فلن يعيش الشعب اليمني حياة آمنة ومستقرة وكريمة طالما هذه الأداة الإيرانية تتواجد على أرضه".

وفجر اليوم الجمعة، نفذت الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا عملية عسكرية مشتركة، قالت إنها استهدفت أهدافًا ومعسكرات عدة للحوثيين في ست محافظات يمنية خاضعة لسيطرة الجماعة المصنفة إرهابيًا، عقب اعتماد مجلس الأمن الدولي أمس الخميس، القرار رقم “2722” لضرب الحوثيين نتيجة تصعيد الأخير في البحر الأحمر، وباب المندب، وخليج عدن، بهجمات طالت سفن تجارية خلال الأسابيع الماضية.