الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:47 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

قوات طارق صالح تعلن موقفا مفاجئا من الهجوم الأمريكي البريطاني على الحوثيين

غارات على صنعاء
غارات على صنعاء

أعلنت قوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح، موقفها من الهجوم الأمريكي البريطاني على مناطق سيطرة الحوثيين.

وقال ناطق المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي العميد صادق دويد إن "الضربة الجوية لواشنطن و لندن على أهداف حوثية غير جادة".

وأكد دويد، في منشور على منصة إكس أن "التدخل الأجنبي ليس حلاً و غير مقبول وياتي ضمن إطار التخادم الضمني المتبادل"، حسب تعبيره.
وأشار ناطق المقاومة الوطنيةإلى أن "الأوجب دعم موقف الحكومة اليمنية، الممثل الشرعي الوحيد لليمن وسيادته".
وحمل دويد الحوثيين "مآلات التدخل الأجنبي في اليمن".


وجدد ناطق المقاومة الوطنية التأكيد على أن "حرب الابادة في غزة هي أساس مشكلة العالم الآن و يجب ان تتوقف".

وكانت الولايات المتحدة وبريطانيا قد نفذت هجوما على مواقع حوثية في اليمن، بحجة الرد على الهجمات على السفن في البحر الأحمر.