الخميس 29 فبراير 2024 01:11 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”بسبب مطالبتهم برواتبهم” ..المليشيات الحوثية تعتقل موظفين من المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة بينهم قتلة ”محمد الربع”...مليشيات الحوثي تعلن التخلص من خلية لتنظيم داعش في البيضاء وناشطون يسخرون من الأفلام الحوثية ”تصرفا همجيا وغوغائيا”...كاتب سعودي ينتقد عمل موكب للشيخ ”الضبيبي” بالسعودية ويحذر من مخالفة الأنظمة قرارات عاجلة للجنة الأمنية في عدن بعد الاشتباكات الدامية بين فصائل المجلس الانتقالي ”تصفية القيادات الحوثية”...الكشف عن خيار أمريكي محتمل قد يؤدي إلى مواجهة شاملة” ”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ في اليوم الـ145 من حرب الإبادة على القطاع.. 29954 شهيد و 70325 جريح ووفاة 6 أطفال من الجوع شمال غزة بعد التحرك الحكومي توقعات بصيف بارد لأبناء عدن هذا العام زيدان يؤكد عودته للتدريب.. ويحدد الدوري المحتمل ضربة معلم.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” ينسف حلم جماعة الحوثي ومحلل سعودي يعلق ”شاهد” ‏بالفيديو..السيسي لـ الجسمي: أنت أخويا يا حسين ..أنت متعرفش أهل الإمارات بالنسبة لي إيه تحركات حوثية جديدة بشأن محلات الصرافة بمناطق سيطرة الجماعة

قطر تفتتح كأس امم آسيا بسحق لبنان بثلاثية

لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

فازت قطر على لبنان 3 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في مباراة الافتتاح لمسابقة كأس آسيا الـ18 في كرة القدم، والتي تستضيفها قطر حتّى العاشر من شباط المقبل.

وشاهد المباراة التي أُقيمت في ملعب لوسيل المونديالي، حشدٌ ناهز الـ89 ألف متفرج، تقدّمه أمير البلاد الشّيخ تميم بن حمد آل ثاني وشخصيّات سياسيّة وكرويّة عالميّة.

ومنح أكرم حسن عفيف التقدّم لأصحاب الأرض وأبطال النسخة الماضية في الامارات عام 2019 في الدقيقة 45.

ثمّ أضاف المعز علي الإصابة الثّانية في الدقيقة 56.

وبذلك، جدّدت قطر فوزها على لبنان والذي حقّقته في بداية مشوارها في النسخة الأخيرة للمسابقة القارية بإصابتَين نظيفتَين على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية.

فيما تعثر المنتخب اللبناني للمرة الثانية في مباراة الافتتاح بعد أولى أمام إيران في بيروت برباعيّة نظيفة العام 2000 على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في النهائيات التي استضافها لبنان.

وسيلعب مباراته الثّانية في المجموعة الأولى مع الصين الأولى والنصف بعد ظهر الاربعاء 17 كانون الثاني على استاد الثمامة، قبل أن يلتقي طاجيكستان في المرحلة الثالثة الاخيرة من الدور الاول الخامسة عصر الاثنين 22 منه على ستاد جاسم بن حمد.