المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:41 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

قطر تفتتح كأس امم آسيا بسحق لبنان بثلاثية

لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

فازت قطر على لبنان 3 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في مباراة الافتتاح لمسابقة كأس آسيا الـ18 في كرة القدم، والتي تستضيفها قطر حتّى العاشر من شباط المقبل.

وشاهد المباراة التي أُقيمت في ملعب لوسيل المونديالي، حشدٌ ناهز الـ89 ألف متفرج، تقدّمه أمير البلاد الشّيخ تميم بن حمد آل ثاني وشخصيّات سياسيّة وكرويّة عالميّة.

ومنح أكرم حسن عفيف التقدّم لأصحاب الأرض وأبطال النسخة الماضية في الامارات عام 2019 في الدقيقة 45.

ثمّ أضاف المعز علي الإصابة الثّانية في الدقيقة 56.

وبذلك، جدّدت قطر فوزها على لبنان والذي حقّقته في بداية مشوارها في النسخة الأخيرة للمسابقة القارية بإصابتَين نظيفتَين على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية.

فيما تعثر المنتخب اللبناني للمرة الثانية في مباراة الافتتاح بعد أولى أمام إيران في بيروت برباعيّة نظيفة العام 2000 على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في النهائيات التي استضافها لبنان.

وسيلعب مباراته الثّانية في المجموعة الأولى مع الصين الأولى والنصف بعد ظهر الاربعاء 17 كانون الثاني على استاد الثمامة، قبل أن يلتقي طاجيكستان في المرحلة الثالثة الاخيرة من الدور الاول الخامسة عصر الاثنين 22 منه على ستاد جاسم بن حمد.