المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة”

”ثأرنا لايبات”...مهدي المشاط يتوعد الامريكان

مهدي المشاط القيادي الحوثي
مهدي المشاط القيادي الحوثي

علق رئيس المجلس السياسي الاعلى لمليشيات الحوثي على الهجوم الأمريكي البريطاني المشترك على مناطق سيطرة المليشيات .

وقال رئيس المجلس السياسي الاعلى لمليشيات الحوثي مهدي المشاط أن العدوان الأمريكي الصهيوني والبريطاني غير المبرر على اليمن انتهاك لكل القوانين وسيدفعوا الثمن باهظا الدم اليمني غالي وثأرنا لا يبات -حسب وصفه-

واضاف: العدوان الأمريكي الصهيوني والبريطاني المجرم لن يثني اليمن عن موقفه المساند والداعم لفلسطين و مستمرون في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى فلسطين المحتلة مهما كان العدوان الأمريكي الصهيوني والبريطاني على الشعب اليمني و نقول لإخواننا في فلسطين وأهلنا في غزة إن دماءنا ليست أغلى من دمائكم، ونحن مرتاحو الضمير أننا مشاركون لكم فعليا وفلسطين ليست من تُقصف وحدها، ونؤكد أن فلسطين بعد اليوم لن تكون في المعركة لوحدها

واختتم حديثه بالقول : نجدد التأكيد على أن الملاحة الدولية في البحرين العربي والأحمر آمنة للجميع باستثناء السفن الإسرائيلية أو المتوجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة نُحمّل الأمريكي والبريطاني مسؤولية عسكرة الملاحة الدولية و سنُثبت للأمريكي والبريطاني أن اليمن مقبرة الغزاة و أحيي جماهير الشعب اليمني العظيم التي خرجت في مسيرات مليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والحل هو في وقف العدوان الإسرائيلي المدعوم أمريكيا على الأشقاء في غزة وليس بالعدوان على اليمن.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا قامت في ساعات الصباح الأولى من اليوم الجمعه بشن هجوم جوي وقصف مناطق عسكريه للحوثيين في صنعاء وتعز والحديدةوذمار.