الخميس 22 فبراير 2024 01:24 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده

اول رد حوثي هجومي على الهجوم الأمريكي ومفاجأة حصلت للمهاجمين

صورة من القصف
صورة من القصف

تصدت قوات ألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي لهجوم حوثي شنته المليشيات صباح اليوم الجمعة، على مواقع القوات في جبهة سقم بالساحل الغربي.

وتمكنت العمالقة من التصدي للهجوم الحوثي بكل حزم؛ إذ لقي معظم المهاجمين الحوثيين؛ الذين حاولوا التقدم نحو مواقعها مصرعهم، إضافة إلى تدمير عتادهم العسكري.

وتراجعت المليشيات الحوثية تجر وراءها أذيال الهزيمة، مخلفة جثث قتلاها مرمية في الوديان والشعاب في جبهة سقم بالساحل الغربي.

ويأتي الهجوم الحوثي في الوقت الذي قامت امريكا وبريطانيا بقصف مليشيات الحوثي ومناطق عسكريه لهم في صنعاء وتعز والحديدة وذمار.

ويرى مراقبون أن مليشيات الحوثي لن تقوم بالرد على الهجوم الأمريكي الا داخليا بالهجوم على مناطق سيطرة الجيش الوطني والقوات الشرعية.