الأحد 14 أبريل 2024 08:34 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

مسئول أمريكي رفيع يرد على تهديدات الحوثيين ويتوعد برد حازم على اي تصعيد جديد

كيربي
كيربي

توعد مسئول أمريكي رفيع المستوى بالرد على اي تصعيد جديد للحوثيين في البحر الأحمر معتبرا ان تهديدات زعيم الحوثيين باستهداف المصالح الأمريكية "سخيفة"

وحذر مستشار الأمن القومي الأمريكي بالبيت الأبيض "جون كيربي" ميلشيا الحوثي من مغبة اي تصعيد جديد في جنوب البحر الأحمر مؤكدا ان الولايات المتحدة لن تتردد في الرد الحازم انطلاقا من التزامها بالدفاع عن مصالحها وسلامة حركة الملاحة البحرية الدولية.

ودعا "كيربي" جماعة الحوثي إلى وقف الهجمات على السفن التجارية معتبرا ان الضربات العسكرية التي وجهتها الولايات المتحدة وبريطانيا في وقت مبكر اليوم تمثل رسالة للميلشيا ومن خلفها إيران بأن اي تصعيد في البحر الأحمر سيواجه برد حازم ولن يتم التسامح مع اي تهديدات لسلامة الملاحة البحرية الدولية في البحر الأحمر وتضيق باب المندب.